مركز رحم للخصوبة وأطفال الانابيب

مركز رحم للخصوبة

 يعتبر مركز رحم هو أحد أفضل المراكز المتخصصة في علاج العقم وضعف القدرة الإنجابية في مصر والوطن العربي، بطاقمه الطبي الخبير الذي يضم مجموعة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الخصوبة وعلاج تأخر الإنجاب باستخدام تقنيات الإخصاب المساعد  (assisted reproduction) المختلفة
التلقيح الصناعي، وأطفال الأنابيب، والحقن المجهري
وفي مقدمتهم أ. د. إيمان الجندي، أستاذ النساء والتوليد واستشاري علاج العقم جامعة ماسترخت هولندا، الحاصلة على الدكتوراه المتخصصة في مساعدة الإخصاب من جامعة ماسترخت في هولندا، ولها مساهمات علمية مهمة أضافت كثيرًا لمجال مساعدة الإخصاب في المجتمع الطبي في مصر والعالم، من أهمها توقع استجابة المبيض وكيفية التعامل الأمثل معه إثبات التأثير السلبي لارتفاع نسبة هرمون البروجستيرون على نتائج الحقن المجهري، كما وضعت استراتيجية لتفادي هذا التأثير كما أن الابحاث المنشورة لها في الجمعية الأوروبية والأمريكية للخصوبة والجمعية الأمريكية للنساء والتوليد كانت اضافة حقيقية لهذا المجال.

أراء العملاء

مركز الرحم من احسن الاماكن ود.ايمان الجندى ربنا يبارك لها

Nessma Kamel

اد ايمان الجندي تتمتع بخبرة واسعة في مجال الحقن المجهري بالاضافة الى ميل غريزي للاتقان و تتلمذت على مدارس عالمية متعددة ولها اتصالات واسعة كفيلة بتحقيق اعلى النتائج في مركز رحم

Hassan Ali Maghraby

الدكتوده ايمان الجندي كان ليها الفضل اني اكون ام لاجمل ساره في الدنيا بعد تعب سنين مع عمليات الحقن المجهري في المراكز الاخري بجد احترام امانه وتفوق في مهنتها ولها الفضل اني اكون ام بعد ربنا مش بتسيب ثغره قدامها يارب دايما من نجاح لنجاح

Sara Mohamed

احلى مركز في الدنيا كان السبب اني اكون اب ربنا بعتلي احلى بنتين فى الدنيا علا و فرح

‎محمد السيد ‎

blank

أعرف أكتر عن مركز رحم

هناك العديد من العوامل التي بسببها يصنف مركز رحم كواحد من أفضل مراكز الخصوبة في مصر والوطن العربي بل والعالم، ومن أهم هذه العوامل:

  • توافر أحدث الأجهزة والتقنيات والمعدات التي توصلت إليها التكنولوجيا المتقدمة في مجال الخصوبة وعلاج تأخر الإنجاب، مثل الحضانات ثلاثية الغازات، وأكثر ميكروسكوب متطور للحقن المجهري في العالم، مع وجود وحدة معقمة ومعدة بيئيًا بصورة خاصة لتوفير أفضل ظروف ممكنة للتعامل مع البويضات والحيوانات المنوية والأجنة.
  • اتباع أعلى المعايير العالمية الموصى بها في إنشاء وتصميم معامل التخصيب الصناعي الموجودة بالمركز، حيث صممت حوائط المعامل من مادة الاستانلس الطبية، والأرضيات من مادة الفينيل الخاملة، طبقًا لمعايير التصميم والإنشاء المطبقة في أفضل المراكز والمعامل على مستوى العالم.
  • المعامل مزودة بوحدات ضبط للهواء، مع وجود محطة غازات عالية الجودة، وذلك لتوفير البيئة المثالية بها.

في مركز رحم للخصوبة وأطفال الأنابيب لا نتبع التطورات العلمية في هذا المجال فقط، بل نساهم فيها من خلال الفريق البحثي المبدع الذي يتعامل مع كل حالة باعتبارها أحد التحديات المانحة لفرص جديدة للدراسة والبحث والإضافة والتطوير في المجال، ومن أهم المساهمات البحثية التي قام بها المركز التي أضافت إلى المجال وساهمت في تطويره:

  • أبحاث الوصول إلى أدق طرق تحديد مخزون المبيض.
  • ابحاث أفضل الطرق لتنشيط التبويض.
  • محاولات معرفة بعض العوامل التي تؤثر سلبيًا على نتائج الحقن المجهري.
  • محاولات التوصل إلى بعض التقنيات الحديثة لمساعدة بعض الحالات الخاصة مثل حالات تكيس المبايض وحالات الفشل المتكرر للحقن المجهري.

وقد تم نشر العديد من هذه الأبحاث في أشهر الدوريات العلمية العالمية وتقديمها في العديد من المؤتمرات العالمية المتخصصة، بغرض تقديم مساعدة حقيقية مدعومة بالأدلة الطبية لتنمية وتطوير هذا المجال.

في مركز رحم نحن نؤمن بالتخصصية وتكامل جهود فريق العمل، لذلك حرصنا أن يضم الطاقم الطبي بالمركز مجموعة متكاملة من المتخصصين الذي تساهم جهودهم في تقديم أفضل خدمة ورعاية لمرضانا.

ينطلق فريق العمل بالمركز من الشعور بالمسؤولية والالتزام تجاه المجتمع بشكل عام والمرضى بشكل خاص، لذلك نعمل بسياسات تطبق أعلى مستويات الأمانة الطبية، وتراعي مصلحة المريض وتضعها فوق كل اعتبار، وكذلك نقوم باستخدام وتوظيف التقنيات الطبية الحديثة التي أثبتت جدواها عمليًا، لضمان تحقيق أعلى نسب نجاح ممكنة في حدوث الحمل للأزواج الذين منحونا ثقتهم الغالية.

يقدم مركز رحم للخصوبة وأطفال الأنابيب كافة الخدمات الطبية المتخصصة في مجال الحمل المساعد وعلاج تأخر الإنجاب، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز:

  • الحقن المجهري.
  • عملية أطفال الأنابيب.
  • التلقيح الاصطناعي.
  • تجميد الأجنة.
  • فحص المادة الوراثية للأجنة.
  • المحافظة على الخصوبة.
  • تنشيط التبويض.
  • تحديد نوع الجنين.
  • تجميد عينات من السائل المنوي.
  • أخذ عينة الخصية.
  • تجميد البويضات .

تترأس أ. د إيمان الجندي فريق العمل بمركز رحم للخصوبة وأطفال الأنابيب، وهي في سطور:

أستاذ النساء والتوليد واستشاري علاج العقم جامعة ماسترخت هولندا.

ذات خبرة طويلة في المجال، حيث بدأت العمل به منذ عشرين عامًا.

حاصلة على درجة الدكتوراه المتخصصة في علاج العقم (العلاقة بين شكل البويضة ونسبة الإخصاب وشكل الجنين في حالات الحقن المجهري)، وتم عرضها في تورز بفرنسا.

حاصلة على لقب أحسن بحث في الشرق الأوسط في مجال مساعدة الخصوبة، وذلك في استخدام الهرمون المضاد للموليريان لمعرفة مخزون المبيض، لعمل تنشيط التبويض الأمثل الذي يتناسب مع هذا المبيض لتحقيق أعلى نسب الحمل، وكانت د. إيمان من أوائل الباحثين الذين توصلوا لدقة هذا الهرمون منذ عام 2004م، وقد تم نشر هذا البحث في مجلة الجمعية الأمريكية لمساعدة الإخصاب، ونالت د. إيمان جائزة أحسن باحث في الشرق الأوسط في مجال مساعدة الإخصاب عن هذا البحث عام 2008م، و قد أثبت الطب القائم على الدليل عام 2009 و 2013م أن هذا التحليل فعلا من أدق الوسائل لمعرفة مخزون المبيض.

حاصلة على الدكتوراه الثانية المتخصصة في مساعدة الإخصاب من جامعة ماسترخت في هولندا.

منحتها جامعة الزقازيق العديد من الجوائز عن النشر العلمي في المجلات العالمية الموثوقة في الوسط الطبي، ثم منحتها الجامعة الجائزة التشجيعية للتفوق في العلوم الطبية في عام 2012م.

لها مساهمات علمية مهمة أضافت كثيرًا لمجال التخصيب الصناعي في المجتمع الطبي في مصر والعالم، وتم نشرها في العديد من الدوريات والمجلات العلمية العالمية، إضافة إلى عرضها في أقوى المؤتمرات الطبية العالمية المتخصصة، ومن أهم هذه الأبحاث إثبات التأثير السلبي لارتفاع نسبة هرمون البروجستيرون على نتائج الحقن المجهري، كما وضعت استراتيجية لتفادي هذا التأثير.

أ. د إيمان الجندي عضو تحكيم في العديد من المجلات العالمية، وعضو مجلس إدارة جمعية الشرق الأوسط للخصوبة 2013 : 2015م.

أ. د. إيمان الجندي هي محرر لأخبار جمعية الشرق الأوسط للخصوبة منذ عام 2014م إلى الآن.

blank

Rahem Be Group 2020/All Rights Reserved

blank

Rahem Be Group 2020/All Rights Reserved