المهنية والمصداقية تعد أكثر الأمور التي يبحث عنها أي زوجان مقبلان على إحدى تقنيات الإخصاب المساعد خاصة الحقن المجهري. ومن هذا المنطلق صُنف مركز رحم للخصوبة وأطفال الأنابيب ضمن أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر.

ساهم مركز رحم في تحقيق حلم الإنجاب لعديد من رواده، بسبب تطبيق القائمين عليه أحدث البروتوكولات العلاجية التي جاءت في أشهر الأبحاث العالمية، وسينطوي حديثنا في هذا المقال عن أبرز المعايير التي أهلت مركز رحم للخصوبة ليكتسح مجال الحقن المجهري في مصر دون منازع.

لم اتصف مركز رحم للخصوبة بالتميز في تقنية الحقن المجهري؟

التميز والتفاني في العمل كان ولا يزال الهدف الذي يضعه العاملون بمركز رحم للخصوبة نصب أعينهم، وليس في الحقن المجهري فقط بل في جميع الأقسام المختصة بالعناية بصحة الزوجين والمواليد داخل المركز.

وحازت تقنية الحقن المجهري على قدر فائق من العناية والاهتمام في مركز رحم كونها ذات فعّالية في تحقيق أمنية عديد من الأزواج الذين لم يحالفهم القدر في الحصول على طفل سليم معاف.

إضافة إلى ذلك ما زالت الأبحاث تُجرى على هذه التقنية للوصول إلى أعلى نسب نجاح وحدوث الحمل عن طريقها، وهو ما يهتم فريق خبراء مركز رحم في مطالعته باستمرار، وتطبيقه باحترافية على حالاتهم لتحقيق أعلى فرص لحدوث الحمل.

لذلك قد تكون تجربة الحقن المجهري في مركز رحم للخصوبة تجربة استثنائية لا تحصل عليها في افضل مركز للحقن المجهرى بمصر.

تجربة حقن مجهري استثنائية في رحم.. أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر

اتفق خائضو تجربة الحقن المجهري في مركز رحم على أنها تجربة استثنائية بكافة المقاييس وذلك لحصولهم على عديد من الميزات التي ساهمت في إنجاح رحلتهم، لعل أهمها:

فحص شامل للزوجين قبل البدء في أي إجراء

يحتوي مركز رحم -أفضل مراكز الخصوبة في مصر- على معامل طبية على أعلى قدر من الاحترافية والتطور، لذلك يُفضل أطباء مركز رحم الاطمئنان على سلامة كلا الزوجين وفحص سبب تأخر الإنجاب بدقة من خلال قائمة من الفحوصات الدقيقة.

تُجرى جميع الفحوصات داخل المركز بمعايير فائقة الجودة للحصول على تشخيص دقيق وعدم ترك أي ثغرة قد تحد من فرص نجاح عملية الحقن المجهري، وبناءً على نتائج هذه الفحوصات تُوضع خطة الحقن المجهري المناسبة للحالة فيما بعد.

بروتوكول تنشيط تبويض يتناسب مع الزوجة وفقًا لأحدث الدراسات

تتوفر عديد من بروتوكولات تنشيط التبويض، ويلزم تطبيق أي منها توفر شروط معينة في الزوجة لضمان الحصول على أكبر عدد من البويضات.

تميز خبراء مركز رحم للخصوبة وعلى رأسهم الدكتورة إيمان الجندي بالاحترافية في تحديد البروتوكول المناسب لكل زوجة، وتوقع استجابة المبيض من خلال خبرتهم الطويلة في عمليات وتجارب الحقن والأبحاث المتعددة التي درسوها في هذا المجال.

الفحص الوراثي للأجنة بالنسبة للأزواج أصحاب التاريخ الوراثي

خيبات الأمل المتكررة من فشل الحقن المجهري من الأمور التي يصعب على كلا الزوجين تجاوزها بسهولة، ومن هذا المنطلق يستشعر خبراء مركز رحم المسؤولية الإنسانية تجاه مرضاهم قبل المسؤولية الطبية، لذلك حرصوا على توفير خدمة الفحص الوراثي للاجنة بالنسبة للأزواج الذين يعانون من تكرار فشل الحقن المجهري أو لديهم تاريخ عائلي من الأمراض الوراثية.

تعتمد فكرة هذه الخدمة على فحص خلايا الأجنة المخصبة معمليًا قبل زرعها في الرحم وانتقاء أفضلها من حيث الجودة وقابلية الثبات داخل الرحم.

ومن منطلق حديثنا عن خبراء مركز رحم -افضل مركز حقن مجهري في مصر-، دعونا نتطرق إلى مزيد من المعلومات عن قامات هذا الصرح الطبي الكبير.

أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر يترأسه نخبة رائعة من رواد هذا المجال

لم تتوالى نجاحات مركز رحم للخصوبة في مجال الحقن المجهري من فراغ أو بمحض الصدفة، بل بُنيت على أكتاف خبراء وقامات كبيرة في هذا المجال، على رأسهم الدكتورة إيمان الجندي -أستاذ النساء والتوليد واستشاري علاج العقم جامعة ماسترخت هولندا-.

امتلأت رحلة الدكتور إيمان الأكاديمية بعديد من الإنجازات بدءً من الدكتوراه المتخصصة في مساعدة الإخصاب من جامعة ماسترخت في هولندا، ومرورًا بإسهاماتها البحثية الرائدة في مجال مساعدة الإخصاب في مصر والعالم.

ولم تكتف الدكتورة إيمان بذلك بل حرصت على أن يشاركها هذا النجاح نخبة من استشاري النساء والتوليد ذوي الخبرة والمهارة الفائقة في الإخصاب المساعد في مصر، لعل أبرزهم:

  • أ.د أماني عبد الغني -أستاذ نساء وتوليد واستشاري مساعدة الإخصاب-.
  • أ.د محمد عبد الحميد -أستاذ نساء وتوليد واستشاري جراحة المناظير وعلاج العقم-.
  • د. شاهندة صالح -مدرس التوليد وأمراض النساء واستشاري بوحدة السونار في مركز رحم-.
  • أ.د أحمد حسني -أستاذ واستشاري الذكورة-.
  • أ.د وسام عبد المنعم -استشاري الأطفال وأمراض الوراثة الإكلينيكية-.
  • د. ريهام عبدالحميد -مدرس واستشاري العقم، ودكتوراه متخصصة في كيفية زيادة انغماس الأجنة في الرحم-.
  • أ. د هدى سباعي -أستاذ مساعد النساء والتوليد واستشاري علاج تأخر الإنجاب والحقن المجهرى-.

ولعلك تتساءل عزيزي القارئ عن الميزات الأخرى التي زادت من ثقة الأزواج في مركز رحم -افضل مراكز الحقن المجهرى فى مصر-، لذلك دعنا نستكمل مسيرتنا في التعرف على المعايير التي أهلت مركز رحم لنيل هذا اللقب.

قصص النجاح تنطلق باستمرار من مركز رحم أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر

عندما يطرح بعض الأزواج سؤال: “ما هو افضل مركز للحقن المجهري فى مصر؟” فأبسط إجابة يُمكننا بها الرد عليه هي “بالتعرف على تجارب المرضى السابقين وقصص النجاح بالمركز الذي تنوي اختياره”.

ولعل مسيرة النجاحات المتتالية داخل مركز رحم وقصص الأزواج الملهمة أهلته بسلاسة ليحتل مكانة أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر.

قد يهمكِ: “تجربتي الناجحه في الحقن المجهري”.. تحكيها إحدى عميلات مركز رحم

مركز رحم في خدمة عملائه باستمرار بتوفير أفضل العروض على خدماته 

حرصًا من القائمين على مركز رحم على تحقيق النفع والاستفادة المعنوية والمادية للزوجين، اهتموا بتوفير عروض تنافسية على مجموعة من الخدمات المقدمة في المركز، لعل أهمها:

  • خدمة الحقن المجهري الشامل، وتشمل التحاليل اللازمة قبل العملية، وإجراءات الحقن والسحب والإرجاع.
  • تحديد نوع الجنين ضمن خطوات عملية الحقن المجهري.
  • الفحص الوراثي للأجنة NGS شامل لعملية الحقن المجهري.
  • التفتيش المجهري للخصية.
  • المنظار الرحمي الجراحي.

بهذا القدر يكون قد انتهى حديثنا عن المعايير التي أهلت مركز رحم ليصبح أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر، وبنهاية حديثنا حرصنا أن يجيب خبراء مركز رحم عن أكثر الأسئلة الشائعة التي تثير اهتمامكم.

أسئلة شائعة يجيب عنها خبراء أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر

تشمل أهم هذه الأسئلة:

ما هي شروط نجاح عملية الحقن المجهري؟

تشمل أهم شروط نجاح الحقن المجهري ما يلي:

  • عمر الزوجة ومدى جودة بويضاتها.
  • مستوى جودة الحيوانات المنوية.
  • خبرة ومهارة الطبيب القائم على دراسة الحالة.
  • نوع المشكلة التي تسببت في تأخر الإنجاب.
  • سلامة بطانة الرحم وأنها ذات سمك مناسب.

ما نسب النجاح المتوقعة بعد عملية الحقن المجهري؟

تختلف نسب النجاح المتوقعة بعد عملية الحقن المجهري من سيدة لأخرى وذلك تبعًا لمجموعة من العوامل، أهمها السن، وسبب تأخر الإنجاب، ومدى جودة الحيوانات المنوية والبويضات، وجاهزية بطانة الرحم لاستقبال الجنين.

ولكن عامةً تتراوح نسب حدوث الحمل بعد عملية الحقن المجهري ما بين 40-80% بالنسبة للنساء تحت سن الأربعين، بينما تنحدر هذه النسبة لتصل إلى 5-10% بالنسبة للسيدات فوق سن الأربعين.

ما تكلفة عملية الحقن المجهري في مصر؟

لا يوجد سعر محدد لعملية الحقن المجهري في مصر، إذ تختلف التكلفة بين المراكز الطبية حسب الكفاءات الطبية القائمة على هذه العملية، وتكلفة الأدوية المستخدمة خلال الإجراء لتنشيط التبويض وتثبيت الحمل، والتقنيات المتبعة قبل العملية وبعدها لتأهيل المبايض وبطانة الرحم لإتمام هذا الإجراء بنجاح.

ما هو أفضل مركز للحقن المجهري؟

استنادًا إلى ما ذكرناه سابقًا، يعد مركز رحم من أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر والوطن العربي.

للحجز والاستفسار عن مواعيد المركز يمكنكم التواصل معنا من خلال الأرقام الموضحة في موقعنا الإلكتروني.

دكاترة وأساتذة مركز رحم للخصوبة – مركز رحم للخصوبة (rahem.net)

عروض مركز رحم – مركز رحم للخصوبة (rahem.net)